top of page

تسليك مجاري الصليبية

أعمال السباكة تكون بداية من عمليات التشطيب التي يتم اجرائها على المنزل و انتهاء بعد أن يتم التسكين في المنزل و يعمل على تسليك الأحواض و تفتيح المواسير التي تعاني من الانسداد مهما كانت أسبابه و في بعض الاوقات قد يتعرض المنزل إلى التسربات من المياه و لكن سباك صحي بالكويت يبدأ بتركيب الوصلات اللازمة في جميع المنازل و التي تعمل على منع أي تسربات للمياه حيث من الممكن أن يؤدي ذلك إلى انهيار المبنى بأكمله بسبب التآكل الذي يصيب طبقات البناء

ادوات تسليك مجاري

تُستخدم أدوات تركيب الصرف الصحي والغاز لتركيب أو إصلاح الأنابيب والتركيبات وغيرها من المعدات في أنظمة السباكة والغاز. وهي تشمل مجموعة متنوعة من الأدوات اليدوية والأدوات الكهربائية والمعدات المتخصصة.

بعض الأدوات اليدوية الأكثر شيوعًا المستخدمة في أعمال السباكة والغاز هي مفاتيح ربط الأنابيب والكماشة والمطارق والمفكات والمستويات. كما تأتي مفاتيح ربط الأنابيب في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنواع ، بما في ذلك مفاتيح الربط القابلة للتعديل ، السلسلة ، والحوض. تُستخدم الكماشة لإمساك وتحويل الأنابيب والتجهيزات والأشياء الصغيرة الأخرى.

كما انه يتم تستخدم المطارق لدفع المسامير أو أدوات التثبيت الأخرى إلى مواد مثل الخشب أو الحوائط الجافة وغيرها .

تستخدم مفكات البراغي لتشديد أو فك البراغي. و تستخدم المستويات للتأكد من أن الأسطح مستوية أو راسية.

هناك العديد من الأنواع المختلفة لأدوات التركيبات للادوات الصحية المتوفرة في السوق اليوم. تشمل بعض أكثرها شيوعًا ما يلي:

تشمل الأدوات الكهربائية التي يشيع استخدامها في تركيبات السباكة والغاز ، والمناشير ، وبنادق اللحام ، وآلات الخيوط ، وقواطع الأنابيب.

bottom of page